بمزيد من الفخر والاعتزاز تبارك جامعة القادسية متمثلةً بالسيد رئيس الجامعة (الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري) المحترم للتدريسي في كلية الطب (الاستاذ المساعد الدكتور احمد غضبان) المحترم لتشرفه بالتكريم من قبل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي (الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب) المحترم لتفوقه على اقرانه ونيله المرتبة الاولى في جائزة شبكة العلماء العراقيين في الخارج (نيسا).

وقد وجه معالي الوزير خلال فعالية تكريم الفائزين التي اقامتها دائرة البحث والتطوير باعتماد البحوث العلمية الفائزة بالجائزة واهمية توظيف تلك البحوث ونتائجها وأرشفتها واحالتها الى دوائر الدولة المختصة بالمجالات الزراعية والطبية والانسانية والهندسية والعلوم الصرفة. مشيرا الى ان دعم هذا المسار يمثل فرصة للاستثمار العالمي وبناء القدرات والاضافة العلمية ومؤشرا هاما على قدرة الباحثين العراقيين على امتلاك الادوات الرصينة للاشتغال في مساحات البحث العلمي المختلفة وتقديم الحلول الناجعة فضلا عن القدرة على الابتكار والابداع ضمن براءات الاختراع.

كما تجدر الاشارة الى ان الدكتور احمد غضبان قد حظي بوقت سابق بعناية السيد رئيس جامعة القادسية واهتمامه بنيل الدكتور احمد تلك الجائزة الهامة اذ جرى تكريمه بكتاب شكر وتقدير على فوزه المميز ومرتبته المتقدمة في هذا المجال.