تزامننا مع الذكرى السنوية على فقدان سامي القلب والاخلاق مثال السكينة والوقار المربي الفاضل الاستاذ الدكتور حمادي عبطان الهلالي (رحمه الله) ، عقدت عمادة كلية الطب حفلا تأبينيا على روحه الطاهرة ، بحضور (الأستاذ الدكتور عامر دحام)  المحترم مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ممثلا عن السيدة رئيس الجامعة المحترمة وبحضور كل من ذويه أقربائه وابناءه الطلبة أسكنه الله فسيح جنانه ورحمة برحمته الواسعة.

أستهل الحفل التأبيني بقراءة سورة الفاتحة على روحه الطيبة واية من الذكر الحكيم على لسان الطالب احمد استقلال ، تلتها كلمة (للأستاذ الدكتور عامر دحام) المحترم راثيا فيها الفقيد (رحمه الله). وكلمة السيد العميد المحترم (الاستاذ الدكتور عقيل رحيم البرقعاوي) مخلدا فيها مواقفه ومثمننا جهوده من خلال عملة في الكلية ذاكرا بصماته التي لن تنسى ابدا في عمادة كلية الطب كذلك كلمة الباحث جميل سرواط نيابة عن التدريسيين ذاكرا زميلهم المرحوم بكلمة حب وحزن معبره عن حبهم ومدى خسرانهم له من خلال مسيرتهم العلمية المنيرة بالعلم والمعرفة بجوار الفقيد المرحوم طاب ذكرة العطر.

فضلا عن كلمة الطالب (احمد خيون) ممثلا عن زملاءه الطلبة لأستاذهم المربي الفاضل رحمه الله ، و اختتم الشاعر عبد الله النائلي بقصيدته للفقيد رحمه الله.

وفي نهاية الحفل التأبيني قدم السيد العميد المحترم  درع الوفاء الى ذويه بأسم عمادة الكلية من عمادتها وتدريسيها وموظفيها وطلبتها جمعاء سائلين المولى عزوجل ان يتغمده برحمته اللاحدود لها وقراءة سورة الفاتحه ثوابا على روحه وتخليدا لذكراه العطرة.